التوظيف في الجهات الحكومية لدولةالكويت ,استعد الان

بدء التسجيل للتوظيف فى الجهات الحكومية بالكويت

الخميس: 24 سبتمبر 2009 الساعة 9:5 صباحاً
بدء التسجيل فى الوظائف الحكومية الكويتية.
أعلن طارق زيد الخالد الوكيل المساعد لشئون البعثات ونظم المعلومات بديوان الخدمة المدنية الكويتى بأن الديوان أتم
كافة الاستعدادت الخاصة بتسجيل الكويتيين الراغبين بالعمل لدى الجهـات الحكوميـة مـن خـلال الفتـرة الثامنة والعشرين للتـوظيـف،والتـى سـوف تبـدأ اعتبـارا مـن فـجــر يــوم الجمعة الـمـوافـق 25/9/2009 م وحتـى منتصـف ليـل يـوم الجمعة الموافق 9/10/2009م.

ووفقا لجريدة "الدار" أكد الخالد ضرورة الإلتزام بالمواعيد التى سوف تحدد لهم من قبل نظام التسجيل الآلى وذلك بمراجعة مقر ديوان الخدمة المدنية خلال الفترة الصباحية أثناء أوقات العمل الرسمية من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية عشرة والنصف ظهرا.

وشدد الخالد ضرورة اصطحاب المستندات اللازمة للتسجيل لمن يحدد لهم موعد ليكون من بينها أصل البطاقة المدنية وصورة عنها وأصل المؤهل الدراسى وصورة عنه.

وبين الخالد بأنه على الذين تم تحديد موعد لهم لمراجعة الديوان لاستكمال إجراءات التسجيل ضرورة الاتصال على النظام الآلى للتوظيف هاتف رقم 133 من أجل التأكد من موعد المراجعة،مشيرا إلى إمكانية التسجيل عبر الإنترنت على عنوان " www.csc.net.kw.

وأوضح الخالد أنه يشترط فى المتقدم أن يكون كويتى الجنسية،ولا يقل السن عن 18 عاما، على ألا يكون مسجلا لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ( يعمل حاليا أو مؤمن عليه كصاحب عمل أو متقاعدا )،أو مقيدا للدراسة فى أى من مدارس وزارة التربية أو معاهد وكليات الهيئة العامة للتعليم التطبيقى والتدريب أو جامعة الكويت.

ويشترط فى الحاصلين على الثانوية العامة فأقل دون تدريب أن يكون طالب العمل أمضى عند نهاية مدة التسجيل ( أى فى 9/10/2009 م ) سنة كاملة على تركه آخر وظيفة كان يشغلها بالجهاز الحكومى.


هناك تعليق واحد:

فني صناعي /غبدالفتاح محمد عبدالسلام يقول...

انا عبدالفتاح معهد فني صناعي تارك العمل من شهر 10 2008 بشركة ليونى لضفائر السيارات وارغب في العمل وبشدة في اي قطاع وفي اي مكان رقم تليفون/26522665 موبايل/0168258787

ابحث عن وظيفتك هنا

نتئاج البحث عن الوظائف بناءا على طلبك